المستوى البديل نظام التداول


tycomf. win.


نظام التداول البديل - أتس تعريف إنفستوبيديا نظام التداول البديل البديل.


نشر في 24 فبراير 2017.


وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة.


وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي.


قمت بتقديم جميع المعلومات ذات الصلة بطريقة منهجية وأعتقد أن معظم التجار مع بعض الخبرة تحديد مع التوقعات واقعية للتداول الذي أعرب.


أومف - نز وسيط لأسهم الكربون الفوركس العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة.


وقد يكون من المستصوب الحفاظ على أصول المستثمرين التي يتم اختيارها من خلال استراتيجية توزيع دورة اقتصادية كاملة، مع مراعاة الحاجة إلى الاحتفاظ ببعض المرونة للتغيير عند توفر فرص استثمارية جيدة. تنويع الأصول يشكل التنويع، مثل تخصيص الأصول، جزءا مهما في إدارة حافظة الاستثمارات.


من خلال النقر على زر يمكنك تنفيذ الأوامر التي تريد، لكنه يجب أن يعرف الوقت المناسب للتداول واتجاه السوق.


ويعتبر تداول الفوركس هو الاستثمار البديل الآخر، ولكن التداول في خيارات سوق التداول لديها عدد من الاستثمارات البديلة مقارنة مع غيرها من الميزات، والتي هي على النحو التالي: تيسلر ترادينغماركيت أبدا كلوسيسبيناري خيارات سوق التداول يمكن تداولها على مدار 24 ساعة في اليوم، أسبوع، لأنه سوق عالمي يعمل في مناطق زمنية مختلفة. سيولة عاليةالسائل الأكثر سيولة في العالم مع تداول الخيارات التجارية يتداول تريليونات من الدولارات يوميا.


برامج التداول المهنية أفضل تداول الأسهم.


على مدى السنوات ال 4 الماضية، قام 12،500 شخص بتنزيل الكتاب الإلكتروني الخاص ب أوتس وهنا ما كان على عدد قليل منهم قوله.


كلاسيكية حقيقية. "خيري A وهاب - كوالا لمبور، ماليزيا" كلما تلقيت معلومات من ديفيد، لقد جئت إلى الثقة بأنها موجزة، الحالية والممتازة المعلومات العملية التي يمكنني استخدامها على الفور.


وإنني أخص بشكل خاص الطريقة التي ينتهي بها كل فصل مع الإجراءات التي يتعين اتخاذها، لضمان فهم المحتوى وتنفيذه. الرافعة المالية دلام فوريكس عدالة.


المزيد من الخيارات النقدية الشهرية (مكتو) هي شركة استشارات تداول الخيارات والخدمات الاستثمارية التي تقدم أربعة خيارات خدمات التداول و نوسليترز.، ليتسبيد يقدم مجموعة كاملة من أفضل أدوات التداول للتجار النشطين والمهنيين. لعرض منصات التداول القابلة للتخصيص لدينا، قم بزيارة موقعنا اليوم.، تكنولوجيا الجانب المشتريات هي مجلة شهرية جديدة تضم جميع جوانب تكنولوجيا التداول للمنظمات شراء الجانب. كل شهر، بوي-سيد تيشنولوغي يسلم.


المزيد من بورصة لندن MIT2011 - دليل نظام التداول رقم 14 اعتبارا من 21 مارس 2018، تجارة انبعاثات الكربون هو شكل من أشكال تجارة الانبعاثات التي تستهدف على وجه التحديد ثاني أكسيد الكربون (محسوبة بالطن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون أو تكو 2 ه) مرحبا بكم في بلدي مستودع على شبكة الإنترنت من البحوث والرؤى على تطوير نظام التداول الآلي.


جيز ليبرتي قراءة المزيدحول بلوق.


أكثر الانضمام إلى نظام تبادل المجتمع للتداول مع الآخرين دون استخدام الأموال التقليدية، وبناء المجتمع في نفس الوقت.، إنفستوروردز - الأكثر شمولا قاموس مصطلحات الاستثمار على شبكة الإنترنت! أكثر من 18000 تعريفات مالية واستثمارية، مع روابط بين المصطلحات ذات الصلة.، ترادينغكوديرس - مخصص نينجاترادر، ميتاتريدر MT4، مولتيشارتس و إسيغنال خدمة البرمجة. ترميز مؤشرات واستراتيجيات التداول.


المستوى البديل نظام التداول.


وبصرف النظر عن حجم القيم السوقية، وهناك طرق أخرى لفرز فئات الأسهم الثانوية بما في ذلك: نوع النشاط والقطاع، والتقييم. تداول تيسلر محفظة أب إعادة التوازنإدارة محفظة المستثمر، والحفاظ على تخصيص الأصول استراتيجية الاستثمار المختارة مثل نظام فينا أن يشعر أن الوقت قد حان، استنادا إلى البيانات القديمة المقدمة أو تغيير وضعها المالي، لتغيير هذا التوزيع.


بسبب عوامل مختلفة (مثل تحمل المخاطر، متطلبات الهامش، أهداف التداول، على المدى القصير مقابل.


توفر إيرا ذاتيا السيطرة الكاملة في اختيار الاستثمارات الخاصة بك وتعطيك حرية اختيار الاستثمارات البديلة لبناء الدخل في إيراس التقليدية، روث إيرا وخطط الادخار الأخرى. إيرا الاستثمار البديل - تعلم المزيدسمارت الاستثمار مع استراتيجيات التداول حسابي.


مقالات ذات صلة.


مهتم في التداول اليوم؟ من اختيار نوع الحق من الأسهم إلى وضع وقف الخسائر، وهنا تعليمي حول كيفية التجارة بحكمة. فوريكس أسواق رأس المال (فكسم) هي الرائدة على الانترنت وسيط تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر اليوم.


تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت: كيفية تداول السلع مع مساعدة من وسطاء الخصم الآجلة المهنية. دليل المبتدئين الحرة لتجارة السلع في المستقبل. تجارة العقود الآجلة، مرتفعة. استمتع بخدمة شخصية، تقنية موثوقة وقيمة استثنائية. دعونا نأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. ابدأ اعرف المزيد.


تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت: كيفية تداول السلع مع مساعدة من وسطاء الخصم الآجلة المهنية. دليل المبتدئين مجانا لتداول السلع في المستقبل. مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس فعالة لتتداول مهنيا، واتخاذ القرارات التداول الصحيح وتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج من العملات.


نظام التداول البديل ("أتس").


يناير 2009 - نوفمبر 2017.


ما يجب معرفته حول ملف البيانات.


يتم تقديم هذا التقرير كملف بدف. ويتضمن التقرير الاسم، و.


الاسم (الأسماء) التي تتم بموجبها الأعمال التجارية، وموقع كل مودع حالي لأحد المنشطات الأمفيتامينية. يتم ترتيبها أبجديا حسب اسم نظام التداول البديل.


يرجى ملاحظة أنه اعتبارا من 13 مارس 2018، تم تغيير شكل قائمة أتس.


ما يجب أن تعرفه عن البيانات.


يتلقى المجلس الأعلى للتعليم تقارير من أنظمة التداول البديلة على أساس مستمر وفقا للوائح أتس. ونلاحظ أن قائمة النظم التجارية البديلة تتغير بمرور الوقت. وبناء على ذلك، يتوقع موظفو اللجنة تحديث القائمة حسب ما تقتضيه الظروف.


أنظمة التداول البديلة.


كما تعلمون، تقوم وحدة الامتحانات التجارية لإدارة تنظيم السوق في فينرا بإجراء مراجعة لنظم التداول البديلة (أتس) التي تديرها شركة شيز (الشركة). ولأغراض هذا الاستفسار، يقصد بمصطلح "المنشطات الأمفيتامينية" المنشطات الأمفيتامينية التي تديرها الشركة و / أو أي شركة تابعة للشركة تستخدم في توجيه الأوامر أو الرسائل الأخرى داخل أو خارج المنشطات الأمفيتامينية. بالإضافة إلى ذلك، يعني مصطلح "المشترك" أي وسيط / تاجر أو غير وسيط / تاجر مرخص له بإرسال أوامر أو مؤشرات اهتمام أو رسائل أخرى إلى المنشطات الأمفيتامينية لأغراض التنفيذ داخل المنشطات الأمفيتامينية أو غير ذلك الفائدة الموجهة إلى مراكز السوق الأخرى خارج المنشطات الأمفيتامينية).


وفيما يتعلق بهذه المسألة، يطلب الاتحاد من المعلومات الواردة أدناه.


أوتس (أتس و أتس-أتس) الشفافية.


تنشر فينرا معلومات التداول خارج البورصة (أوتك) على أساس تأخر لكل نظام تجاري بديل (أتس) وشركة عضو مع التزام بالإبلاغ التجاري بموجب قواعد فينرا. يتم تجميع المعلومات للشركات ذات حجم "الحد الأدنى" خارج المنشطات الأمفيتامينية ونشرها على أساس غير المنسوب.


يتم اشتقاق المعلومات التجارية مباشرة من أوتك يتداول الشركات الأعضاء تقرير إلى فينرا في تقارير الإبلاغ عن الأسهم الأسهم.


لمزيد من التفاصيل حول المعلومات المنشورة والجدول الزمني للنشر، يرجى الرجوع إلى القاعدتين 6110 و 6610؛ انظر أيضا الإشعارات التنظيمية 15-48 & أمب؛ 16-14.


إند - أوتك - روابط.


عرض بيانات التجارة المجمعة التي أبلغت عنها المنشطات الأمفيتامينية إلى مرافق الإبلاغ عن حقوق الملكية في فينرا.


تتبع تنبيهات الخدمة، والتغييرات على الوثائق وترقيات النظام.


تنزيل دليل مستخدم موقع البيانات ومواصفات واجهة برمجة التطبيقات.


العثور على إجابات للأسئلة الشائعة بشأن أوتك.


وقد جمعت بيانات المنشطات الأمفيتامينية على أساس ربع سنوي لعرض مجموع الأسهم ومجموع الصفقات ومتوسط ​​حجم التجارة في المنشطات الأمفيتامينية.


قائمة من أنظمة التداول البديلة ذات الدخل الثابت (أتس) التي لديها حاليا أتس نموذج في الملف مع المجلس الأعلى للتعليم.


قائمة بأنظمة التداول البديلة للأسهم (أتس) التي تظهر في بيانات شفافية أوتك التي لديها حاليا أتس نموذج في ملف مع سيك أو لم في وقت واحد.


الإخطارات أوتك.


اشترك لتلقي رسائل بريد إلكتروني دورية بخصوص:


نظام تحديثات نظام تحديثات المخطط انقطاع الأحداث الهامة الأخرى.


روابط ذات علاقة.


الاتصال أوتك.


السيد مايكل ماكغوير.


كبير مسؤولي الالتزام.


ترادويب ديريكت ليك.


1177 شارع الأمريكتين.


نيو يورك، ني 10036.


إعادة: طلب الإعفاء الاستثنائي من الالتزام بالإبلاغ التجاري لبعض المعاملات على نظام تداول بديل.


عزيزي السيد ماكجوير:


حالة النظام.


يعمل نظام بيانات الشفافية أوتك بشكل طبيعي.


اتصل بالدعم: 1-877-367-5970.


كيف يمكننا مساعدتك اليوم؟


في الوقت الحقيقي حزم البيانات - البيانات الكندية.


تم التعديل في: الجمعة، 12 يونيو، 2018 في 10:16 ص.


يرجى الاطلاع على "إضافة حزم البيانات في الوقت الفعلي إلى حسابك" للحصول على برنامج تعليمي حول كيفية إضافة حزم البيانات إلى حسابك.


المستوى 1 - متاح للمشتركين الأساسي، المتقدم، و بريميوم.


تأخر بيانات المستوى الكندي 1.


يعرض في الوقت الحقيقي عرض التسعير / طلب أسعار والمبيعات الأخيرة لتداول الأوراق المالية في بورصة تورونتو الرئيسية.


مجموعة الصرافة الكندية (تسكس و تسكسف المستوى 1)


يعرض في الوقت الحقيقي عرض التسعير / طلب أسعار والمبيعات الأخيرة لتداول الأوراق المالية في بورصة تورونتو الرئيسية و بورصة تسكس فينشر.


اقتباسات كندية موحدة (سسك)


يشمل السعر الأخير من أحدث التجارة في جميع الأسواق الكندية وكذلك أفضل سعر العطاء / الطلب من كل تلك الأسواق. أفضل "طلب" هو أدنى سعر "اسأل" في نفس الوقت وأفضل "المزايدة" هو أعلى سعر "محاولة" في الوقت الحالي.


تسكس الكندية الموحدة ونقلت (سسك) بيانات المستوى 1 تسكسف أسعار العملات الكندية الموحدة (سسك) المستوى 1 بيانات تسكس / تسكسف بيانات الأسعار الموحدة الكندية (سسك) المستوى 1.


في كندا، هناك أسواق تجارية بديلة تسمح للشركات الكندية بالتداول على أكثر من تسكس و تسكس-V. ويشمل الكندية الموحدة المونتاج بيانات الأسعار للأسهم المدرجة في تسكس، تسكس-V واحد أو أكثر من الأسواق الكندية أتس (نظام التداول البديل): تسكس، تسكسف، بيور، ألفا، أوميغا، تشي-X كندا، CX2، و تمكس حدد وكذلك ترياكت، ليدنيت و إنستينت.


يمكن الوصول إلى حزم البيانات الموحدة الكندية في تطبيق سطح المكتب غاسل لايف عن طريق إدخال ": سيسي" كاحقة بعد رمز. على سبيل المثال، ري: سيسي سيتم إدخال بدلا من ري في تطبيق سطح المكتب غاسل لايف.


ألفا ليفيل 1 (يتضمن تسكس، تسكسف يقتبس)


يعرض في الوقت الحقيقي عرض التسعير / طلب أسعار والمبيعات الأخيرة لتجارة الأوراق المالية عبر ألفا ترادينغ سيستمز، وهو نظام التجارة البديلة الكندي (أتس).


تشي-X كندا أتس المستوى 1.


يعرض في الوقت الحقيقي عرض التسعير / طلب أسعار والمبيعات الأخيرة لتجارة الأوراق المالية عبر تشي-X و سك-2، الكندية القائمة على أنظمة التداول البديلة (أتس).


يعرض في الوقت الحقيقي عرض التسعير / طلب أسعار والمبيعات الأخيرة لتداول الأوراق المالية عن طريق بيور للتجارة، وهو نظام التداول البديل الكندي (أتس).


المستوى 2 - متاح إلى المتقدمين، والمشتركين قسط.


تمكس سيليكت أتس ليفيل 1 & أمب؛ المستوي 2.


يعرض في الوقت الحقيقي عرض التسعير / طلب أسعار والمبيعات الأخيرة، فضلا عن المستوى 2 عمق السوق لتداول الأوراق المالية الكندية عن طريق نظام التداول البديل (أتس)، تمكس حدد.


أوميغا أتس ليفيل 1 & أمب؛ كتب.


يعرض في الوقت الحقيقي عرض التسعير / طلب أسعار والمبيعات الأخيرة، فضلا عن المستوى 2 عمق السوق لتداول الأوراق المالية الكندية عن طريق نظام التداول البديل (أتس)، أوميغا.


نسكس المستوى 1 والكتب (المستوى 2)


يعرض في الوقت الحقيقي عرض التسعير / الطلب ونقلت والمبيعات الأخيرة، فضلا عن المستوى 2 عمق السوق لسوق الأوراق المالية الكندية (كس).


يعرض مستوى 2 عمق السوق لتداول الأوراق المالية الكندية في بورصة تورونتو للأوراق المالية (تسكس)، والتي تبين حجم ملتزم وقابل للتداول في كل عطاء ومستوى الطلب.


كتاب سوق تسكس (يشمل السوق حسب السعر)


يعرض المستوى 2 بيانات عمق السوق لتداول الأوراق المالية الكندية في بورصة تورونتو للأوراق المالية (تسكس). هذا يكمل السوق تلو الآخر من خلال تقديم نظرة أكثر تعمقا في كتاب النظام مع تفاصيل العضو وحجم النظام والسعر.


تسكسف (فينشر) السوق حسب السعر.


يعرض مستوى 2 عمق السوق لتداول الأوراق المالية الكندية على تسكسف (فينشر)، والتي تبين حجم ملتزم وقابل للتداول في كل عطاء ومستوى الطلب.


تسكسف (فينشر) كتاب السوق (يشمل السوق حسب السعر)


يعرض مستوى 2 عمق السوق لتداول الأوراق المالية الكندية على تسكسف (فينشر). هذا يكمل السوق تلو الآخر من خلال تقديم نظرة أكثر تعمقا في كتاب النظام مع تفاصيل العضو وحجم النظام والسعر.


يعرض مستوى 2 عمق السوق لتداول الأوراق المالية الكندية على بيور أتس (نظام التداول البديل).

Comments

Popular posts from this blog

Forexbrokerinc

تعلم تداول العملات الأجنبية خطوة بخطوة في الأردية

استراتيجيات تداول السلع الذهبية